advertisement

العناية بالمناطق الحساسة

العناية بالمنطقة الحساسة
العناية بالمناطق الحساسة لا تشمل فقط الابطين والمنطقة السفلية أيضا الركب الأكواع المؤخرة ….. وايضا لا تقع فقط على المتزوجات ايضا للفتيات الغير متزوجات ?
من البداية..❤
يجب أن نرتدي داخليات قطنية لأنها تتشرب التعرق وتمنع رطوبة المنطقة … ?
يجب أن تكون المنطقة جافة تماما و تحديدا بعد الخروج من الحمام او بعد الاستحمام يجب تنشيف المنطقة جيدااا
رطوبة المنطقة تسبب السواد و اسمرار قوي
ويجب أن تكون الرطوبة محدودة .. يعني بعد الحمام يجب ترطيب المنطقة بكريم ترطيب الجسم …
في حال كانت المنطقة معرضة للأسمرار علينا ان نبدء بالعناية الخاصة … رح احكي بتجربتي الخاصة
المنطقة الحساسة معرضة لسواد وتحديدا عند الحوامل والمرضعات بسبب تغير الهرمونات و عند البنات الي بيستخدمو الشفرات بدل السكر او الواكس
طريقة نزع الشعر ممكن تكون السبب وممكن لا حسب وضع الجسم
…بتجربتي الي ضليت مداومة عليه ٤ اسابيع كريم سودو مع زيت اللوز المر من افضل الوصفات الي جربته بكل حياتي و بتنفع للوش و الرقبة و الاكواع والركب و المؤخرة و تحت الابطين والمنطقة الحساسة ما ببيعملو اي حساسية لكن … الحوامل لازم بتجنبو لانو زيت الوز المر كتير خطير على الحامل لبعد الولادة مافي مشكلة ?❤ 

  •  طريقة الاستخدام  :

كنت اخلط شوي من كريم سودو مع كم نقطة من زيت الوز المر

 بعلبة صغيرة ما تخلطوا كل العلبة وكل زيت خلطوا شوي شوي بكل استعمال وغسل المنطقة الحساسة و أدهن لكريم عليه و تحت الإبط دهنوا كمية منيحة يعني خلي ضل مبينة مو تختفي والاستعمال بس بالليل قبل نوم وطول الليل بضل و الصبح بتمسحوه…. ولبسوا داخليات قطنية اذا فيكن تناموا بس بداخلي بدون ما تلبسوا بيجاما بكون ممتاز كل ما تعرضت المنطقة لتهوية أكتر أختفى الاسمرار بسرعة أكبر …… ?? 

بضلو مداومين عليه كل يوم وخلال اسبوعيت بالكتير رح تلاقو فرق ما رح تصدقوا??

  • اهم شي داومو على الخلطة

ومتل ما سبق و ذكرت أهم شي ضلو مخلين المنطقة ناشفة كل ما طلعتو من الحمام نشفو منيح بالمحارم …. والخلطة ما بتعمل أي مشاكل للبنات او المرضعات الحوامل لبعد الولادة أفضل … واذا كتير مطرين استخدمو كريم سودو لحالو بدون زيت اللوز المر بس بياخد وقت اطول لتفتيح ….
كريم سودو موجود بصيدليات بس ما عم يرضو يبيعو لأي حدا .. انا باخد منو لاني من زمان بتعامل مع الصيدلية بس الناس لجداد ما عم يرضو يعطو أنتو فيكن تشتروا من امازون او الايباي واذا عندكن لغة منيح لتتفاهموا مع صيدلي طلبو منو السودو تبع الاطفال لانو في من كريم سودو كذا نوع و كلن بصيرو لتفتيح مافي فرق …….
و زيت اللوز المر بتلاقو عند العرب و يفضل تاخدو من العرب لانو بكون مركز وقوي أكتر وكل ما كان الزيت مركز بكون أفضل ?? 

بحب قلكن أنو ما رح تلاقو افضل من هالوصفة وجربت كريمات كتير حتى بوصفات دكتور وما كنت حس حالي عم استفاد …. جربوها و دعولي ولا تنسو أهم شي العناية الشخصية المنطقة ناشفة … داخليات قطنية ..
تهوية المنطقة …
وتقشير الجسم والمنطقة الحساسة كمان مفيد كتير …
والخلطة داومو عليه ..

تعليق واحد