advertisement

تطبيق الكاشف للحشرات في المواد الغذائية في اوربا عبر مسح الباركود ومميزاته الرائعة

الان اصبح الامر رسيما ان الشركات في اوربا يسمح لها بمزج مواد من الحشرات في الاطعمة التي تصنعها اما لغرض الالوان او لغرض الحصول على البروتين او لغرض اللمعان او الكثير , لكن هذه المواد تأتي من الحشرات مباشرة , هي ليست افرازات الحشرات لكنها هي الحشرات ذاتها يتم طحنها واستخدامها , بالنسبة لي وللكثيرين هذا امر مقزز جدا ولا يمكن تحمله , في بعض الاحيان يتم ايضا استخدام الحشرات في المنتجات التي يكتب عليها انها بيو او انها طبيعية او حتى المنتجات للنباتيين ايضا لها حصة من الحشرات , لذلك يجب عليها الحذر والعثور على تطبيق كاشف للحشرات في الاطعمة هنا في اوربا بعدما سمحو للشركات بهذه الخطوة الغير مرغوب فيها وكل هذا لاجل توفير بعض النقود .

لماذا تطبيق كاشف الحشرات هذا بالتحديد من دون التطبيقات الاخرى ؟؟

في الاونة الاخيرة انتشرت بعض التطبيقات التي تدعي انها تقوم بفحص المنتجات التي تشتريها لتكشف لك اذا ماكان هناك محتويات من الحشرات في الطعام , لكن الكثير منها لايحتوي على ميزات كالتطبيق التي سوف نتحدث عنه اليوم هو الافضل في المجال والادق ايضا , لانه يعطيك جميع تفاصيل المنتج التي تقوم بمسح رمز الباركود له او الرمز الشريطي , فالتطبيقات الاخرى تعطيك نتيجة بعد عملية المسح ان كان هناك حشرات ام لا , لكن هنا الامر مختلف تماما , فبعد عملية المسح سوف تحصل على نتيجة دقيقة بالاضافة الى الحصول على معلومات تفصيلية عن المنتج . على سبيل المثال اين يباع هذا المنتج في اي سوبر ماركت او في اي دولة او محتويات المنتج , واذا كان المنتج يحتوي على حشرات فسوف ترى السبب الدقيق لماذا هذا المنتج يحتوي على حشرات , كي تكون على بينة واطلاع على النتائج والتأكد منها بنفسك . بالطبع هناك الكثير من المميزات الاخرى التي سوف اشرحها لكم في الفقرة القادمة .

مميزات تطبيق ماسح الرمز الشريطي لكشف الحشرات في الطعام

  1. اول ميزة هي المسح السريع والمميز عبر كاميرا الموبايل والحصول على نتيجة خلال ثانية واحدة .
  2. يقدك التطبيق لك اسم و صور للمنتج التي تقوم بمسحه كي تتأكد ان المنتج هذا صحيح وانك لاتحصل على نتائج لمنتج اخر خاطئ .
  3. الميزة الاكثر اهمية هي انك تستطيح البحث بشكل يدوي عن اي منتج تريده عن طريق ادخال اسمه او رقم الرمز الشريطي لكن الاهم من ذلك هو الاسم , فقط اكتب اسم المنتج التي تريده وبأي لغة سوفو تحصل على قائمة بمئات المنتجات وبجانب كل منتج النتيجة ان كان أمن او غير أمن .
  4. امكانية اضافة تعليق والمناقشة مع المستخدمين الاخرين في التطبيق على اي منتج كان .
  5. امكانية تقديم بلاغ اذا {ايت نتيجة خاطئة او اذا كنت تعتقد ان هناك خطأ في التطبيق فيمكنك الابلاغ مباشرة .
  6. هناك قائمة متجددة دائما تجدها في جانب الشاشة تحتوي على اخر 10 منتجات تم اكتشافها وتحتوي على الحشرات كي تحذر منها في المستقبل , وننصح بمراجعة القائمة باستمرار كي ترى احدث المنتجات الغير امنة وتحذر منها .
  7. بالطبع هناك الكثير من المميزات التي يمكنك اكتشافها بنفسك عند تحميل التطبيق
تطبيق كاشف الحشرات في الطعام

تحميل واستعمال التطبيق وبعض النصائح

اولا وبعد تحميل التطبيق من الرابط الذي سوف اضعه في الاسفل قم بمنح التطبيق بعض الصلاحيات ك ارسال الاشعارات اليك و استخدام الكاميرا لتقوم بمسح المنتجات والحصول على نتائج .

التطبيق غير متوفر للايفون حاليا ولكن قريبا سوف يتوفر وسوف نقوم بوضع زر للتحميل للايفون فور الحصول عليه , لأن الشركة المسنعة للتطبيق الرائع تقول انه سوف يتوفر قريبا للايفون .

ننصحك بأخذ التطبيق معك للتسوق للحصول على النتائج قبل شراء اي منتج وهذا سوف يساعدك كثيرا في معرفة المنتجات التي تحتوي على حشرات وكشفها خلال ثواني معدودة قبل التورط وشراء المنتج .

ننصح ايضا وبشكل ضروري لأنشاء حساب واتسجيل الدخول في التطبيق لأن اغلب المميزات الرائعة تحتاج الى تسجيل دخول ويمك ذلك عن طريق حسابك الغوغل فقط بنقرة زر سوف تنشء حساب في التطبيق وهذا سهل جدا .

نتمنى لكم التوفيق في البحث والحذر من المنتجات التي تحتوي على حشرات .

لمتابعة اخر التطبيقات يمكنكم الانضمام الى قناتنا على الواتس اب من هنا