advertisement
تطبيق البطاقات التعليمية
تطبيق البطاقات التعليمية

تطبيق البطاقات التعليمية لتعلم اللغات بشكل أسهل وأسرع

هل تبحث عن تطبيق البطاقات التعليمية كي يساعدك على تعلم لغةٍ ما وحفظ مفرداتها بسهولة وبساطة،  

في مقالنا سنتعرف على تطبيق رائع يساعدك على تعلم اللغة من خلال البطاقات التعليمية مع الكثير من الميزات المفيدة لتعلم كلمات ومفردات جديدة للمتعلمين المبتدئين أو ذوي المستوى المتوسط.

باستخدام الطريقة العلمية والتكنولوجيا المتقدمة المتاحة في هذا البرنامج، يمكنك تعلم ماتريد بسرعة أكبر بحوالي 10 مرات.

بالإضافة إلى إتقان الكثير من المفردات والحوارات المستخدمة في الحياة اليومية، كل هذا وأكثر في تطبيق واحد تعرّف إليه.

معلومات عن تطبيق Lingvist

فضلًا عن السرعة التي ستتعلم بها اللغة التي تريدها فإنه يمكنك تعلم مفردات من الحياة الواقعية، حيث ستبدأ بتعلم الكلمات الأكثر شيوعًا التي تغطي 80٪ من السيناريوهات اليومية.

كما أنّه ومن خلال تعلم مفردات جديدة في سياق الحياة الواقعية ، ستحصل على قوة وثقة في بناء الجملة والقواعد أثناء التحدث.

تتكيف المعلومات المقدمة من خلال هذا التطبيق بذكاء مع أخطائك. حيث يتم اتباع صيغة التكرار المتباعد ، ويكرر التطبيق الكلمات التي ترتكب فيها المزيد من الأخطاء بشكل متكرر وسيتصفح الكلمات الأسهل بالنسبة لك بشكل أسرع. من خلال تحسين الخوارزمية، لذلك ستحصل على أقصى استفادة من تعلمك.

كما أن التطبيق يعرف متى يعرض لك كلمات جديدة ومتى يكرر الكلمات التي تم تعلمها مسبقًا. لا نظهر لك التكرار غير الضروري. لا تقلق إذا كنت تعتقد أنك لم ترى كلمة تعلمتها منذ فترة. تعرف الخوارزمية متى يكون الوقت الأمثل لعرضها لك.

مع تطبيق Lingvist يمكنك تعلم 12 لغة هم: الإنجليزية ، الألمانية ، الفرنسية ، الهولندية ، الإيطالية ، البرتغالية البرازيلية ، الإسبانية ، أمريكا اللاتينية الإسبانية ، الإستونية ، اليابانية ، الكورية والروسية.

كما أنّه يتميز بقوائم كلمات شاملة لسهولة التعلم، ومتتبع التقدم التفصيلي لمعرفةمدى تقدمك، بالإضافة إلى أقسام إضافية لقواعد اللغة والاختبار، وكل ذلك في إطار واجهة بسيطة وأنيقة.

تطبيق البطاقات التعليمية

تحميل تطبيق البطاقات التعليمية Lingvist

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط هنا وتثبيته على جهازك المحمول للوصول إلى دروسك في أي مكان وزمان.

وبعد ذلك وعند البدء باستخدامه على أولًا تحديد اللغة التي ترغب بتعلمها ومن ثم تبدأ الرحلة.

حيث سيتم إعطاؤك مجموعة من البطاقات التعليمية تغطي مجموعة من الكلمات المتعلقة بموضوع معين، تقوم بإدخال الكلمة المطلوبة يدويًا.

في بعض الأحيان، يتم اختبار المفردات المستخدمة في السياق في جمل كاملة. يعد هذا أمرًا رائعًا للحصول على مزيد من الممارسة العامة للغة.

يلاحظ Lingvist أيضًا عندما تقوم بإدخال كلمة ، رغم أنها ليست خاطئة في المعنى ، إلا أنها ليست الإجابة التي يبحثون عنها. وهذا يساعد في دفعك لممارسة الكلمات التي يريد التطبيق منك أن تتعلمها.

وفي الختام فإن تطبيق البطاقات التعليمية هو أداة مناسبة لكل الأوقات ولا تزال قادرة على قطع شوط طويل على مر السنين.

وتطبيق Lingvist هو دليل على ذلك. إنه تطبيق صغير أنيق لتعلم اللغة يسعى إلى تعليمك لغة بالكامل تقريبًا باستخدام البطاقات التعليمية .

قد يهمك أيضًا: ترجمة مباشرة من خلال تطبيق للتحدث والترجمة بشكل فوري