advertisement
عبارات في تعليم اللغة الالمانية مترجمة الى كل اللغات للمبتدئين

عبارات في تعليم اللغة الالمانية مترجمة الى كل اللغات للمبتدئين

لماذا هذا التطبيق لتعلم اللغة الالمانية او بقية اللغات الاخرى بالضبط ؟

غالبا مانواجه صعوبات في تعلم اللغة الالمانية عبر الجمل الطويلة . أو لان الامر معقد قليلا بالنسبة للقواعد . بحيث لم نعد نجد الكثير من الطرق لكتابة جميلة متناسقة وصحيحة . حتى لو كان ذلك مكون من مقطعين او ثلاثة مقاطع . لذلك نسعى وبكل جد لايجاد تطبيقات عملية و سهلة تسهل عليكم عملية تعلم اللغات بشكل عام و تعلم اللغة الالمانية على وجه الخصوص . لكن هذا الامر يحتاج التركيز قليلا في الشروحات التي نكتبها لكم و تطبيقها حرفياً للحصول على ماتريدون . نسعى معكم للنجاح في امتحان اللغة الالمانية B1 كبداية ومن ثم التوسع في تعلم الالماني . لسنا معلمين بالطبع لكن نقدم لكم تطبيقات تساعدكم في فعل هذا بالاضافة الى دعم اللغة العربية .

تطبيقنا لليوم مختلف تماما عن المعتاد فهو يطلعكم على افضل الجمل الالمانية المترجمة الى اللغة العربية . يتفوق على جميع تطبيقات تعلم اللغات بلا منازع . لذلك فهو يساعد على تعلم الجمل الى الوصول امتحان اللغة الالمانية B1 .

مميزات تطبيق اليوم :

يتميز برنامج تعلم اللغة الالمانية لليوم بالكثير من الامور . اولها وا اهمها انك سوف تستمع الى ماتريد من اللغات . الماني ، انكليزي ، سويدي ، فرنسي ، و الكثير من اللغات التي يعول عليها .

ثانيا هو النطق الصحيح للجمل في كل لغة على حدى ان كانت الالمانية او الفرنسية او اي لغة اخرى . سوف تحصل على اللفظ الصحيح 100% بالاضافة الى ترجمته الى اللغة العربية .

السرعة : يمكنك التحكم في السرعة التي سيتم لفظ العبارات بها . ان اردتها سريعة . لإادخل الى الاعدادات بكل بساطة و قم بتغييرها . لتتمكن من القبض على السرعة التي تستطيع فهمها .

مترجم : كل شيء في داخل برنامج اليوم سيكون مترجم الى اللغة العربية بشكل دقيق وواظح . لا تحتاج ابدا الى تضييع وقتك في ترجمة اي جمل على الاطلاق .

الفئات داخل التطبيق : فئات التعلم متعددة في تطبيقنا لليوم فعلى سبيل المثال سوف ترى بداخله . على الكثير من الاقسام المتعددة التي سوف تحتاجها في اجتياز امتحان اللغة الالمانية B1 او المستويات الادنى .

التحميل لكلا النظامين للهواتف الجوالة .

للايفون من هنا

للاندرويد من هنا .

لقراءة المزيد من المقالات في هذا الشأن قم بمراجعة الصفحة الرئيسية او انظر الى هذه المقالات التالية :

تطبيق المترجم عبر الكيبورد مع خاصية ترجمة فورية عربي الماني انكليزي وكل اللغات

تعلم اللغات بسهولة وترجم مع هاتفك