advertisement
بيع و شراء سيارات في المانيا مع شرح كامل لكل تطبيق يمكنك من خلاله ايجاد سيارة او تجارة السيارات المستعملة ضمن مدينتك و ما حولها
بيع و شراء سيارات في المانيا مع شرح كامل لكل تطبيق يمكنك من خلاله ايجاد سيارة او تجارة السيارات المستعملة ضمن مدينتك و ما حولها

سيارات للبيع و للشراء في المانيا بيع و اشتري سيارات مستعملة وجديدة

الكثير من يبحث عن مواقع شراء سيارات في المانيا او في اوربا بشكل عام . لأن مجال بيت السيارات المستعملة مجال واسع جدا ؟ بحيث يمكنك ايجاد الاف العروض التي يمكنك شراء سيارات او بيع سيارات مستعملة في المانيا منها . من الضروري ايصا معرفة الجهة التي سوف نقوم بشراء السيارة المستعملة منها على وجه الخصوص . لأن هناك الكثير من حالات النصب و الاحتيال في بيع وشراء السيارات في اوربا بشكل عام . اليوم نشرح لكم افضل طريقة شراء سيارات مستعملة للبيع في المانيا و افي دول اوربا بشكل عام . سنشرح اليوم تطبيقات ومواقع بيع السيارات على شكل موقع حراج او حراج السيارات لكن في اوربا فقط للسيارات الاوربية .

اهم تطبيقات مواقع شراء السيارات

افضل تطبيق و موقع شراء سيارات في المانيا !

يعتبر تطبيق وموقع Mobile اشهر موقع على الاطلاق في اوربا لبيع و شراء السيارات المستعملة بشكل عام . حيث ان التطبيق مجاني بشكل كامل . من حيث المبيع و الشراء بشكل عام . فيستطيع اي شخص الدخول الى الموقع او التطبيق و البحث بين اكثر من مليون ونصف سيارة مستعملة وجديدة و ايجاد طلبه بشكل عام . وكل هذا مجاني طبعا . ماعليك سوى تحميل التطبيق و البدء بالبحث عن السيارة التي تعجبك و المواصفات التي تريدها .

تحميل التطبيق من هنا للاندوريد 

وللايفون من هنا ايضا .

موقع المستعمل في المانيا ايباي كلاين انتسايغن Ebay Kleinanzeigen

هو موقع شبيه بموقع حراج لكل شيء مستعمل . حيث يمكنك طرح اي شيء تريد بيعه على غرار موقع حراج السيارات المنتشر في الدول العربية . الموقع معروف بشكل كبير جدا لكن البعض لا يعرفه . لذلك يتوجب علينا شرحه لتبقو على اطلاع كامل .

الموقع يوجد فيه كل شيء وليس فقط سيارات . يمكنك ايجاد ايضا اشياء و اغراض مستعملة في الموقع . لكن يجب عليك توخي الحذر وعدم الشراء من بعيد لأ الكثير يقعون في اخطاء ويدفعون ولا يحصلون على شيء . لذلك احذرو من ضعاف النفوس . لكن بغض النظر عن هذا الامر الا ان الموقع رائع جدا يحتوي على الكثير من الاقسام . على سبيل المثال اقسام المستعمل . او قسم العقارات او قسم بيع السيارات المستعملة .

هناك يمكنكم ايجاد الكثير من السيارات المستعملة المعروضة للبيع من كل الاصناف . فقط عليك البحث في مدينتك . أو ماحولها .

حمل التطبيق للايفون من هنا 

للاندرويد من هنا ايضا .

موقع اوتو سكوت 24 Autoscout مبيع و شراء السيارات في اوربا ايضا .

الموقع لا يختلف كثيرا عن موقع موبيل دي اي الذي ذكرناه في اول المقالة . وانما ايضا يأخذ العروض المتوفرة هناك ويقوم بعرضها في الموقع فقط . هناك بالطبع سيارات مختلفة . لكن الاغلبية حسب تجربتي الشخصية من الموقع الاول . لذلك ينصح بأستخدام الموقع الاول افضل و احسن ويوجد فيه تشكيلة سيارات اوسع .

رابط الموقع مباشرة من هنا 

تجربتي بشراء سيارتي

عندما قررت شراء سيارتي هممت بالبحث عن تطبيق رائع لشراء وبيع السيارات المستعملة في المانيا  . كوني اسكن المانيا . ووجدت موقع Mobile  . وبحث كثير الى ان توصلت الى سيارة في مدينتي اعجبتني . بتواصلت مع البائع و ذهبت لروية السيارة . وهذه الطريقة انصح بها . ابحث عن البائع و اذهب بنفسك لرؤية السيارة و خذ معك احداً . يعلم بأمور السيارات و الميكانيك كي يفحص السيارة لك . وهذا بالفعل مافعلت . وكان كل شيء على ما يرام .

بالنسبة للذين يريدون تصدير السيارات من المانيا او استيراد السيارات من المانيا .

كونك تسكن في اوربا او في المانيا او حتى لا تسكن هناك فيمكنك تحميل التطبيقات التي وضعنا روابها لبيع السيارات المستعملة . واذا اردت تصدير السيارات من المانيا فذلك سهل جدا . وممكن لأي احد ذلك . وحتى هناك نقاط لا يعرفها الكثير . انك اذا اشتريت سيارة هنا من اي تاجر سيارات ستدفع 19% قيمة الضريبة المضافة التي تُدفع لكل شيء يتم بيع هنا . لذلك عند تصدير السيارة ستوفر ال19% التي تدفعها هنا عند استخدامك للسيارة في اوربا . أي اذا كان سعر السيارة 10 الاف يورو فستدفع المبلغ كامل . لكن عند التصدير سوف تسترجع 1900 يورو . لكن فقط في حالة التصدير .

نصيحة مهمة : لا ننصح احدا بشراء اي سيارة قبل تجربتها بشكل جيد . و يفضل من قبل مختص . كي لاتضطر الى الدخول في مشاكل انت بغنى عنها . لذلك التأني في اختيار السيارة .

هناك سيارات عبر مواقع بيع السيارات التي طرخناها تبدأ من 200 يورو للسيارة الواحد . لكن يفضل الفحص جيدا ومعرفة تاريخ السيارة قبل الشراء وفحص عدادا الكيلو مترات . وبالتوفيق للجميع .

اذا اردت المزيد من المقالات المفيدة لك تابع الروابط التالية :

أفضل تطبيق لشراء و بيع المستعمل في المانيا – لبس – اغراض بيت – كل شي

افضل موقع لشراء قطع غيار السيارات مع ارخص الاسعار و توصيل مجاني

تطبيق تعلم القيادة في ألمانيا والتحكم في إشارات المرور