advertisement
العب و تعلم اللغة الهولندية بالصوت و الصورة بدون معلم للمبتدئين و للاطفال وبدون الحاجة الى كتاب لتتعلم اللغة الهولندية لاجتياز اول امتحان A1

تعلم اللغة الهولندية بالصوت و الصورة مع روبوت برنامج تعليم اللغة الهولندية للمبتدئين

اللغة الهولندية المشابهة للغة الالمانية من حيث النطق و المبادئ . ايضا صعبة التعلم و اخذ بالذكر النطق و الصوتيات بشكل شامل . اما القواعد فحدث ولا حرج انه امر صعب جدا وخاصة للعرب . لكن للمبتدئين يستطيعون تعلم اللغة الهولندية بدون معلم . لأن بأسهل طريقة ممكنة و بدون كتاب .
فتطبيق اليوم مسلي للغاية و يتيح لكم مساحة كافية لتعليم اللغة الهولندية للكبار و للاطفال ايضا . بدون اي عائق ولكن ليس كما يقال تعلم اللغة الهولندية في 5 ايام . لأن هذا الكلام غير صحيح ولكن في فترة جيدة تستطيعون اتقان بعض الجمل و العبارات في اللغة الهولندية .
لأن التطبيق يشمل التعلم بالصوت و الصورة لكل المستويات !

فكرة تطبيق تعليم اللغة الهولندية للمبتدئين و للاطفال !

تتركز ميزة هذا التطبيق لتعلم اللغة الهولندية على الالعاب التي تستخدم في تعلم اللغات بشكل عام . لأنه يتيح لكم العاب و دروس و محادثات مع البوت او الروبوت . الذي يتكلم اللغة الهولندية بطلاقة .

ففي الاجمال يقوم التطبيق بحساب عدد الكلمات التي تعلمتها في اللغة الهولندية بشكل كامل من اول تثبيته .

يعتمد بشكل اساسي على التعلم ترجمة من الهولندية الى العربية لكل الجمل التي في داخله وهو بالكامل في اللغة العربية اذا كنت ممن لايجيدون اي لغة اخرى .

التطبيق بالطبع مجاني بنسبة فقط أي انه مجاناً يمكنك تجربته . و اذا اعجبك يمكنك شراء الاشتراك بداخله بشكل منفصل اما شهرياً او سنوياً او مدى الحياة .

مميزات برنامج اللغة الهولندية لليوم !

اول ميزة والاهم هي التحدث بالصوت مع روبوت يتقن اللغة الهولندية . ولكن اذا لم تكن تعرف ماذا تقول له . سوف تظهر لك اقتراحات تتيح لك الاستماع اليها قبل ارسالها الى الشات الذي بينك وبين البوت .

هناك عدة مستويات في تعلم اللغة الهولندية يمكن البدء بمستوى للمبتدئين و الصعود الى كافة المستويات الخمسة في التطبيق . للوصول الى الاحتراف .

ستتعلم ايضا تصريف الافعال مع التكرار للكلمات التي سوف تتقنها بعد استخدامه بأسهل طريقة .

لن تحتاج الى كتاب بعد اليوم و لأنه سيتحفظ بكل شي تعلمته من بدايتك معه الى النهاية ولكن ليس كما ذكرنا في 5 ايام .

 التنزيل و التثبيت !

من هنا يمكنك تثبيت نسخة الاندرويد 

من هنا يمكنك ايضا تنزيل نسخة الايفون 

بعد تجربة هذا كله نتمنى ان يعجبكم شرحنا عن برنامج اليوم . اذا كان كذلك ننصحكم ببعض المواضيع التي قد تهتم بها :

ترجمة كل مايظهر على شاشة موبايلك بسهولة 

اذا كنت ايضا تريد ارسال المال بدون الحاجة الى التحويل بالاسود استخدم هذا التطبيق