advertisement
افضل تطبيق لمعرفة تاريخ انتهاء المنتج عبر رمز الباركود وارسال تذكير بشأن تاريخ انتهاء الصلاحية لكل المنتجات و الدواء والمنتجات الحيوانية
افضل تطبيق لمعرفة تاريخ انتهاء المنتج عبر رمز الباركود وارسال تذكير بشأن تاريخ انتهاء الصلاحية لكل المنتجات و الدواء والمنتجات الحيوانية

برنامج لمعرفة تاريخ انتهاء المنتج لديك عن طريق الباركود بما في ذلك الاطعمة

كيفةفي كثير من الاحيان نشتري الطعام او الشراب او حتى الدواء ولا ننتبه الى تاريخ انتهاء المنتج او تاريخ انتهاء صلاحية المنتج فوراً . كذلك بعدما نشتريها ونخزنها في المنزل . عندما نعود اليها لاستخدامها نتفاجئ ان تاريخ انتهاء الصلاحية قد مضى عليه زمن . لأن بكل بساطة قد نسينا ان ننتبه اليه . و هذا الامر ضروري جدا وخطير في بعض الاحيان . لأن المنتجات الحيوانية او المنتجات العضوية او حتى المكياج او العطورات عندما تنتهي صلاحيتها تصبح سامة . قد تؤدي الى الدخول الى المستشفى . ذلك لأنه لايوجد من يذكرنا ان هناك تاريخ سوف ينتهي  . لذلك يُقرأ عن طريق الباركود عبر تطبيق اليوم كل منتج تشتريه .

فكرة برنامج معرفة تاريخ انتهاء صلاحية المنتجات الفريدة !

من هذا المنطلق قام بعض المطورين بتطوير تطبيق اكثر من رائع . لأنه يقوم بالتذكير عند اقتراب انقضاء موعد انتهاء الصلاحية عبر الاشعارات . و نستطيع ادخال المنتجات بشكل يدوي فيه او عن طريق قراءة الباركود في الكاميرا و ادخال تاريخ الانتهاء . و اضافة اسم فريد من اختيارك انت . بعد ذلك سوف يبقيك التطبيق على دراية بكل منتج يقترب موعد انتهاء صلاحيته بعدة ايام لتقوم انت باستعماله او التصرف .

او على الاقل لاتقم بأكل اي منتج منتهية صلاحيته خاصة ان كان من المنتجات الحيوانية او المنتجات العضوية و الدواء التي تؤدي الى التسمم . و قد مر على انتهاء تاريخ المنتج عدة ايام ولم تعرف بذلك . لذلك التطبيق هذا سوف يحذرك دائما وابدا كي لا تقع في هذه الغلطة .

لايوجد اي انسان يستطيع تذكر تاريخ انتهاء صلاحية المنتجات كلها التي في بيته لأنه ببساطة ليس كومبيوتر ولديه الكثير من الامور التي يفكر فيها . لذلك اهمية التطبيق هذا تكمن في انه ضروري جدا لكل شخص كي يستطيع تجنب اي منتج منتهية صلاحيته .

كيف يعمل تطبيق كشف تاريخ انتهاء الصلاحية ؟

صراحةً التطبيق لايكتشف اي تاريخ منتج تلقائيا  . ما لم تقم انت بقراءة الباركود للمنتج عن طريق التطبيق .

خطوات العمل كالتالي :

قراءة الباركود على ظهر المنتج عن طرؤق الكاميرا .

سوف يسألك عن تاريخ الانتهاء , بتقوم بقراءة التاريخ المكتوب على المنتج في حقل تاريخ الصلاحية .

قم بأدخال اسم للمنتج كي تتذكره لاحقاً عند قرائته في الاشعارات . عندما يرسل لك التطبيق اي اشعارات

قم بالتقاط صورة للمنتج ايضا في خانة الصور كي تتعرف عليه لاحقاً. اذا ما صار لديك الكثير من المنتجات في قائمتك وهذا شيء طبيعي .

الميزات الفريدة التي ينفرد بها التطبيق !

  • يحميك من اي نسيان لتاريخ اي منتج او شراء او دواء ممكن ان يسممك
  • يذكرك بتواريخ انقضاء الصلاحية قبل عدة ايام لكل منتج منفرد
  • يستخدم الباركود للتعرف على المنتجات كلها
  • يمكنك اضافة اقسام ووضع كل شيء بقسم معين كي لا يختلط عليك الامر
  • اضافة عند اضافة اي شيء كي تتذكر عندما تقوم بتصفح التطبيق مرة اخرى .

كيفية تحميل التطبيق من متاجر التطبيقات

تحميل للايفون

للتحميل للاندرويد

تحميل التطبيق من مصدر ثالث للاندرويد من هنا

شاهد ايضا بعض المواضيع المهمة على موقعنا :

تعلم اللغة الألمانية مع الكلمات و العبارات المتنوعة في تطبيق اكثر من رائع

 

الأحتياطات الواجب مراعاتها أثناء المكياج