advertisement

صبغة سحب اللون

صبغة سحب لون
اخدت طريقة من نت طبعا منشان ضمان استخدام و ما يخرب شعركن ??
ما جربتها لاني حامل ممنوع ❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌ ريحتها قوية كتير
و لمرضع ❌❌❌❌❌
يلي بشرتها حساسة لازم تجرب اول شي بمنطقة صغيرة في عالم بتحسس كل جلدة رأسها انتبهوا ❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌
إزالة قضيب فوهة من الجزء ب (المزيل) وتصب في محتويات الجزء ألف (المنشط). يهز لمدة 60 ثانية. إذا كنت تفضل تطبيق ColourB4 ™ مع وعاء لون والفرشاة، ويمكن القيام بذلك (في هذه المرحلة) عن طريق سكب محتويات مختلطة من القمقم قضيب في وعاء مرة واحدة مختلطة

2. التطبيق

بدء تطبيق مختلط ColourB4 ™ (من قضيب) على مجالات الشعر التي تحتاج إلى تصحيح لون الشعر. وبالإضافة إلى ذلك قد تجد أنه من الأسهل للضغط على كميات صغيرة من المنتج في (القفاز) راحة يدك وتنطبق مع أطراف الأصابع. استخدام واسع ذو أسنان المشط تشابك البلاستيكية لفصل الأقسام وضمان التوزيع العادل للColourB4 ™. العمل من تحت، والعمل بلطف والمنتج من خلال الشعر. ضمان الشعر مغطى جيدا. دائما استخدام محتويات. شعرك يجب مشبعة تماما. لطول الكتف والشعر الطويل، قد تكون هناك حاجة إلى اثنين أو أكثر من حزم.

3. تجهيز

يطبق مرة واحدة بالتساوي، عملية لمدة 60 دقيقة. وهو في هذه المرحلة تتقلص جزيئات الشعر الاصطناعية. عليك التأكد من الغرفة ليست باردة وليس هناك أي مسودات. بيئة الباردة سوف تبطئ معدل ColourB4 ™ قادرة على تقليص تلك الجزيئات اللون الاصطناعية. نصيحة جيدة لتغطية الشعر في التشبث الفيلم. هذه الإرادة فخ الحرارة وتسريع إزالة.

4. أول الشطف والتخلص من اللون الشعر

مرة واحدة في 60 دقيقة زمن انقضى، فإن الشعر الآن تكون جاهزة للمرحلة الشطف. وهو في هذه النقطة فإن جزيئات اللون الاصطناعية قد تقلصت ويكون قابلا للمسح من الشعر. تذكر هذه الجزيئات اللون لا تزال موجودة في شعرك! تبدأ الشطف بالماء الدافئ لمدة لا تقل عن 5 دقائق لمدة أقصر وشعر ناعم و 10 للشعر أطول وأكثر وفرة. سوف تجد عملية الشطف كلها أكثر راحة إذا كنت تقف في الحمام لشطف الشعر. تأكد من إبقاء توجيه المياه إلى شعرك وتشغيل أصابعك من خلال ذلك إلى إطلاق سراح أولئك جزيئات اللون. استخدام الهاتف أو المنبه النقالة لآخر الشطف الخاص بك. أطول وأكثر سمكا شعرك – وأكثر يجب شطف.

5. BUFFERING والشطف الثاني

بعد أن كنت قد شطف الشعر لمدة 5 دقائق على الأقل، وتطبيق نصف محتويات الجزء C العازلة. رغوة الصابون بشكل جيد ويترك لمدة 1 دقيقة لامتصاص. بعد انقضاء هذه الدقيقة الاستمرار بدهن الشعر بالماء الدافئ لمدة 5 دقائق أخرى.

6. النهائي العازلة والشطف

وأخيرا تطبيق النصف الثاني من الجزء C العازلة، رغوة الصابون وشطف تماما كما تفعل الشامبو العادي. بعد كل آثار العازلة تم تشطف بنجاح من الشعر قد تبرم والجافة.
موجودة
#Dm
سعرها 10 ?
صبايا أنا ما بألمانيا لهيك إذا طلع فرق بالسعر لا تواخذوني تقريبا عم حط سعر